مساحة إعلانية

الاثنين، 4 نوفمبر 2019

الاثنين، 4 نوفمبر 2019

ولي العهد يبحث مع ماكرون مستجدات المنطقة وجهود الأمن والاستقرار

«عكاظ» (الرياض)

تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً من الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.

وجرى خلال الاتصال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة بشأن أمنها واستقرارها.


Let's block ads! (Why?)



ليست هناك تعليقات: