
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الثلاثاء، في كلمته أمام مجلس الشورى القطري، مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لدولته منذ منتصف عام 2017 بـ"الحصار الجائر"، وقال إن "الحصار عزز صمودنا وتخطينا آثاره السلبية".

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الثلاثاء، في كلمته أمام مجلس الشورى القطري، مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لدولته منذ منتصف عام 2017 بـ"الحصار الجائر"، وقال إن "الحصار عزز صمودنا وتخطينا آثاره السلبية".
ليست هناك تعليقات: